<!--<!-- <!--

فندق برج العرب يعتبر من أرقى فنادق العالم، يقع في مدينة دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، يتميز الفندق بإطلالة جميلة في منطقة الجميرا السياحية، بخلاف ديكوراته الراقية.

هو فندق أنشئ على جزيرة اصطناعية تبعد مئة متر عن شاطئ البحر في دبي في الإمارات العربية المتحدة بعلو ينقص ستين متراً فقط عن مبنى امباير ستيت في مدينة نيويورك الأمريكية، لينافس بعلوه الشاهق أعلى الأبنية في العالم، وتقدر تكلفة بناء برج العرب 650 مليون دولار أمريكي.           

تم تقديره في عام 2006 في جوائز السياحة العالمية على أنه الفندق الرائد، فلقد تم تصميم هذا الفندق المكون من مجموعة من الأجنحة ليشبه كتلة الشراع، ويحلق بارتفاع 321 مترا ليطل على ساحل دبي ويأسره.

وفي الليل يعطي منظرا للمياه لا ينسى، ويحيطه منظومة ملونة راقصة من أشكال نارية مجسمة، ويعكس هذا الفندق الاستثنائي أروع ما يمكن أن يقدمه العالم.

في الفندق يقوم سائق خاص بقيادة سيارة الرولز رويس وتسجيل الدخول إلى جناحك الخاص في خصوصية ومكتب استقبال خاص في كل طابق وفرقة من الخدم المدربين على أعلى مستوى يقدمون الرعاية والاهتمام على مدار اليوم كله، وكل هذا فقط لضمان خدمة شخصية طوال فترة إقامة النزلاء.

المصدر: ويكيبيديا العربية

 

yomgedid

بوابة "يوم جديد"

  • Currently 263/5 Stars.
  • 1 2 3 4 5
88 تصويتات / 3086 مشاهدة

ساحة النقاش

ابحث

تسجيل الدخول

معبد الأقصر