نشرت فى 25 مايو 2011
بواسطة yomgedid
لو سمحت يا د/علام
عندما تنشر موضوع موجود في موقع آخر
بعد قراءة للموضوع اضغط علي كلمة حفظ الموجودة في نهاية الصفحة
وبالتالي يتم نشر رابط له عندك
ويظل الموضوع كما هو في الموقع الأصلي صاحب النشر.
وبهذا تكون الأمور مقبولة
أرجو مراعاة ذلك .... لأنها تكررت كثيرا منك .. وأكيد أنت لاتقصد !
25 مايو 2011
شارك بالرد
0 ردود
ابحث
تسجيل الدخول
عدد زيارات الموقع
22,356,594




ساحة النقاش